القصاص العادل.. تأييد حكم الإعدام علي سيدة متهمة بالتخلص من طفل صغير في الأقصر

المحكمة

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

 

أسدلت محكمة جنايات استئناف الأقصر، برئاسة المستشار كمال فخري شمروخ، الستار اليوم على الجريمة المعروفة إعلاميا باسم ريا وسكينة الأقصر.

 

 

وأيدت المحكمة حكم الإعدام شنقاً بحق سيدة وابنتيها، بعد إدانتهم باستدراج وقتل الطفلة البريئة جودي مصطفى (6 سنوات)، في حكم يمثل القصاص العادل لروح المجني عليها.

 

 

وكشفت أوراق القضية تفاصيل مأساوية، حيث كان المتهمون مجردين من كل مشاعر الإنسانية، وقاموا بالتخطيط لإغراء الطفلة الصغيرة وقتلها بدم بارد، وكان الدافع الطمع في الحصول على حلق ذهبي صغير (حلق) كانت ترتديه المجني عليها.

 

وكشفت التحقيقات أن ثمن هذا القرط الذي ازهقت بسببه حياة بريئة، لم يتجاوز 3 آلاف جنيه، وهو ما ضاعف حالة الغضب والاستنكار بين الأوساط الشعبية بالأقصر فور وقوع الجريمة.

 

وبعد وقوع الجريمة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر في كشف غموض الواقعة في وقت قياسي، حيث اعتمدت خطة البحث على تتبع خط سير المتهمات، وكانت نقطة التحول هي رصد كاميرات المراقبة لحظة قيام المتهمات ببيع الأقراط الذهبية بأحد محلات الصاغة بالأقصر.

 

هذه الأدلة دفعت رجال المباحث إلى القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكاب الواقعة، ليصدر اليوم الحكم النهائي والقصاص لدماء الطفلة جودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.