كتبت ـ داليا أيمن
شهدت منطقة عزبة 3 بمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، اليوم، حادثًا مأساويًا أدى إلى وفاة سيدة وأبنائها الثلاثة إثر تعرضهم للاختناق نتيجة تسرب الغاز المنزلي. وتم نقل الجثامين إلى مستشفى كفر سعد المركزي، بينما نُقلت الطفلة الرابعة إلى العناية المركزة في حالة حرجة لتلقي الإسعافات اللازمة.
وأفادت التحريات الأولية بأن الأم، أيات صلاح حسن عمران، وأبناؤها أحمد، ساجد، وحمزة عبد الغفار قنديل، فارقوا الحياة نتيجة استنشاق الغاز المتسرب داخل المنزل. وأوضحت الأجهزة الأمنية أن الطفلة الرابعة نجت لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية الدقيقة.
وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف فور تلقي البلاغ إلى موقع الحادث، وتم تحرير محضر رسمي وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب تسرب الغاز والتأكد من عدم وجود تقصير.