كتبت: نجلاء فتحي
حقق فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 فوزًا مثيرًا على نظيره بتروجت بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الجمهورية.
بدأ الزمالك اللقاء بضغط هجومي واضح أسفر عن هدف مبكر لأدهم محمد حسيب في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك تفوقه الهجومي وأضاف آدم محمد الهدف الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يقلص بتروجت الفارق بهدف أول. ورد الزمالك بهجمة منظمة سجل منها أحمد إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 90، بينما أحرز بتروجت هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويقود الجهاز الفني لزمالك 2009 كل من:
سامي عبد الحليم مديرًا فنيًا
معتز صلاح مدربًا مساعدًا
أحمد محمود مدربًا لحراس المرمى
رضا عبد الواحد إداريًا
عمرو عيسى محلل أداء
مصطفى يونس مسؤول التأهيل والإصابات
يوسف سيد مسؤول المهمات