الدرديري ينتقد قرار محمود بنتايج بفسخ عقده مع الزمالك: “ضيعت نفسك”

الدرديري

 

 

كتبت: نجلاء فتحي

 

 

وجه الناقد الرياضي عمرو الدرديري رسالة حادة للاعب المغربي محمود بنتايج، بعد تقديمه طلبًا رسميًا لفسخ عقده مع نادي الزمالك. وكتب الدرديري على فيسبوك: “خسرت جمهورك وشهرتك وبطولاتك، للأسف ضيعت نفسك بنفسك”.

 

من جانبها، أكدت إدارة الزمالك أنها ستتواصل مع اللاعب ومحاميه خلال الأيام المقبلة لحل الأزمة، مشيرة إلى أن بنتايج يُعد أحد العناصر الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.