الليلة … أحمد سعد وروبي نجمي الليلة الثالثة من مهرجان مراسي

مهرجان مراسي

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

 

يستعد النجم أحمد سعد، والنجمة روبي، مساء اليوم السبت، لإحياء الليلة الثالثة من مهرجان مراسي، الذي يقام برعاية مراسي البحر الأحمر، بالساحل الشمالي.

 

 

 

 وسيحتفل الليلة سعد بـ أغنية تاني مع روبي، التي طرحها ضمن الألبوم رفقة جمهوره بحفل مهرجان ليالي مراسي.

 

 

 

يذكر أن مهرجان مراسي يستضيف عددًا من نجوم الغناء في الوطن العربي في حفلات مختلفة تقدم بمواصفات عالمية متميزة تتناسب مع الأجواء الصيفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.