الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بشأن حكام نهائي كأس مصر

الزمالك

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يعلن خلاله رفضه التام لتعيين أي من الحكام أمين عمر، ومحمود البنا، ومحمد الصباحي، وطارق مجدي لإدارة مباراة الزمالك أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

 

وقال الزمالك في خطابه، أن الفريق تضرر بشكل واضح من أخطاء هؤلاء الحكام طوال الموسم الحالي، وسبق أن اشتكى النادي من تكرار هذه الأخطاء.

 

 

وأكد الزمالك في خطابه على أنه رغم حرص النادي على دعم منظومة التحكيم والعمل على تطويرها بشكل مستمر، إلا أن نادي الزمالك يجد نفسه مضطرًا للمطالبة بعدم إسناد نهائي الكأس للحكام الذين ذكرت أسماؤهم لأنهم لم يوفروا للنادي العدالة في مباريات الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.