استثمار 3.3 مليون دولار لتجميع معدات الدواجن في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

قناة السويس

 

 

كتبت: منار محمد 

 

 

وقع وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عقد مشروع مع الشركة المتحدة لتجميع معدات الدواجن، لإقامة مشروع لتجميع معدات خطوط تربية وإنتاج الدواجن في منطقة القنطرة غرب الصناعية، باستثمارات تبلغ 3.3 مليون دولار.

 

وأوضح جمال الدين أن منطقة القنطرة غرب الصناعية تتميز بقربها من الأراضي الزراعية وشبكة النقل، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي. كما توفر المنطقة بيئة استثمارية جاذبة مدعومة ببنية تحتية متطورة وحوافز استثمارية.

 

يهدف المشروع إلى توطين صناعة معدات الدواجن وتوفير حلول متكاملة لمزارع الدواجن، مما يساهم في رفع كفاءة الإنتاج وتحسين جودة المنتجات المصرية.

 

وأكد وليد جمال الدين أن “هذا المشروع يعكس التزام المنطقة الاقتصادية بتوطين الصناعات وجذب الاستثمارات النوعية التي تساهم في دعم سلاسل الإنتاج المحلي.”

 

ويمثل هذا المشروع خطوة هامة نحو تطوير قطاع التصنيع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا المجال الحيوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.